حلم البنفسج
منتديات حلم البنفسج
السلام عليكم

عزيزى الزائر يسرنا دخولك الى المنتدى
وان لم تكن عضو وتود الانضمام الى المنتدى
يسعدنا انضمامك للمنتدى

مع تحيات
اداره منتدى حلم البنفسج


الشعر , الخواطر , محبي الرياضة , عالم الانترنت والموبايل
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الريال ينتصر والبرشا يفلت من الهزيمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALI ALkhani
Admin
Admin


عدد المساهمات : 382
الموقع : Me ..

مُساهمةموضوع: الريال ينتصر والبرشا يفلت من الهزيمة   السبت أكتوبر 17, 2009 4:17 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

حقق ريال مدريد وصيف البطل في الموسم الماضي فوزاً صعباً على ضيفه بلد الوليد 4-2، وتغلب ديبورتيفو لا كورونيا على ضيفه إشبيلية 1-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو، قاد راوول غونزاليس فريقه إلى الفوز بتسجيله هدفين مبكرين الأول بعد عرضية من إستيبان غرانيرو تابعها بيسراه بطريقته المعهودة من نحو 6 أمتار في مرمى الحارس خاكوبو (14).

وأضاف قائد الفريق الملكي الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية داخل المنطقة من المدافع الدولي البرازيلي مارسيلو سددها من اللمسة الأولى بيمناه بحرفنة في الشباك (18).

وقلّص الضيف الفارق من ركلة حرة نفذها ناوزت إليمان فأصابت الكرة القائم الأيمن فوق المنتصف وتحولت إلى الزاوية المقابلة بعيداً عن متناول الحارس الدولي الإسباني إيكر كاسياس (29).

وأنهى صاحب الأرض الشوط الأول متقدماً 3-1 بعد أن سجل مارسيلو الهدف الثالث إثر تلقيه كرة عند قوس المنطقة أطلقها قذيفة لا تصد ولا ترد على يمين الحارس خاكوبو (45).

وفي الشوط الثاني، تمكن الضيف من تقليص الفارق مرة ثانية مستفيداً من خطأ دفاعي بعدما دفع دييغو كوستا الكرة من بين قدمي البرتغالي بيبي إلى ماركوس غارسيا بارينو "ماركيتوس" غير المراقب أودعها الشباك دون عناء في مواجهة كاسياس (53).

وساهمت التغييرات التي لجأ إليها مدرب ريال مدريد التشيلي مانويل بيليغريني بإدخال البرازيلي كاكا والأرجنتيني غونزالو هيغوين بدلاً من الهولندي رافاييل فان در فارت والفرنسي كريم بنزيمة، في تبديل النتيجة بعد أن نجح الأرجنتيني بعد قليل من نزوله في استثمار كرة أرسلها إليه تشابي ألونسو في الجهة اليمنى رفعها بإتقان من فوق الحارس المتقدم وسقطت في مرماه (79).

وكادت شباك ريال مدريد تهتز مرة ثالثة لولا تدخل راوول ألبيول في الوقت المناسب معوضاً خطأ دفاعياً ارتكبه وأدى إلى كسر التسلل (86)، ثم الحارس كاسياس الذي حول كرة ماركيتوس إلى ركنية (87).




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أفلت برشلونة المتصدر وحامل اللقب من الهزيمة أمام مضيفه فالنسيا وتعادل معه صفر-صفر، اليوم السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فعلى ملعبه ميستايا وأمام 45 ألف متفرج، شكل فالنسيا الذي غاب عنه الهداف دافيد فيا، خطراً دائماً على حارس ضيفه دون أن يتمكن من إلحاق الهزيمة الأولى به هذا الموسم.



وبقي برشلونة في الصدارة برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد 18 الذي قاده راوول غونزاليس على ملعبه سانتياغو برنابيو وأمام 52 ألف متفرج إلى الفوز بتسجيله هدفين مبكرين،

_________________

should I smile ' cause you are my friend , or cry
' cause that's all you will ever be...?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الريال ينتصر والبرشا يفلت من الهزيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم البنفسج :: المنتديات العامة :: الرياضة حياة-
انتقل الى: