حلم البنفسج
منتديات حلم البنفسج
السلام عليكم

عزيزى الزائر يسرنا دخولك الى المنتدى
وان لم تكن عضو وتود الانضمام الى المنتدى
يسعدنا انضمامك للمنتدى

مع تحيات
اداره منتدى حلم البنفسج


الشعر , الخواطر , محبي الرياضة , عالم الانترنت والموبايل
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة وريال مدريد يفوزان والصراع يتأجّج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALI ALkhani
Admin
Admin


عدد المساهمات : 382
الموقع : Me ..

مُساهمةموضوع: برشلونة وريال مدريد يفوزان والصراع يتأجّج   السبت نوفمبر 07, 2009 5:12 pm

ريال يفوز بأقدام لاتينية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

واصل ريال مدريد مطاردته لبرشلونة حين حسم دربي مدريد مع مضيفه اتلتيكو لصالحه بنتيجة 3-2 ليرفع رصيده من النقاط إلى 25 نقطة بفارق نقطة خلف الفريق الكاتالوني.

وفي حين بدا ريال يتجه لفوز سهل جداً بعدما أنهى الشوط الأوّل بتقدم 2-0, عبر البرازيليين كاكا ومارسيلو في الدقيقتين 5و25 واستهل الثاني بتعزيز عبر الأرجنتيني هيغوين في الدقيقة 64, فإن الدقائق الـ25 الأخيرة مرت عصيبة بعد طرد سيرجيو راموس في الدقيقة 66 وعودة اتلتيكو للمباراة عبر الأورغواياني دييغو فورلان والأرجنتيني سيرجيو اغويرو في الدقيقتين 79 و81.

استهل ريال اللقاء بسيطرة وسط تراخي وانكماش وغياب لمنافسه الذي كثرت أخطاؤه الدفاعية، فكان الهدف الأوّل عبر كاكا إثر تصويبة من حوالي الـ20 متراً والثاني بكرة من زاوية ضيقة داخل المنطقة عبر مارسيلو بعد سوء تغطية من لاعبي المضيف.

ونجح ريال في التعزيز في الدقيقة 64 بعدما استخلص هيغوين الكرة من مدافع اتلتيكو لوبيز الذي حاول المراوغة على الجهة اليسرى، لينفرد ويسدد أرضية في مرمى الحارس ايسنيو رافعاً النتيجة إلى 3-0 وسط ارتياح على وجه المدرب التشيلي لريال مانويل بيليغريني.

وبعد طرد راموس في الدقيقة 66 إثر عرقلته للاحتياطي المنفرد سيرجيو اغويرو (نزل في الدقيقة 45)، تحرّك اتلتيكو ونجح عبر فورلان, هداف الموسم الماضي، بتقليص النتيجة إلى 1-3 إثر سوء تغطية من دفاع ريال.

ولم تكد تمر دقيقتين على هدف فورلان حتى كسر اغويرو بسرعته ومهارته مصيدة التسلل وتخطى المدافع البرتغالي بيبي الذي وقع أرضاً أثناء اشتراكه مع الأرجنتيني، ليتابع الأخير منفرداً ويسجل الهدف الثاني لفريقه في مرمى الحارس ايكر كاسياس, 2-3, لكن الدقائق العشر المتبقية لم تسعف المضيف في استكمال سيناريو العودة



برشلونة يتلاعب بضيفه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

استعاد فريق برشلونة نغمة الفوز اثر تغلبه السهل على ضيفه ريال مايوركا 4-2 بالرغم من أن المدرب جوزيب غوارديلا من بدأ المباراة بدون نجومه الثلاثة تشافي واندريس انييستا والأرجنتيني ليونيل ميسي.

ونجح الفريق الكاتالوني في افتتاح التسجيل عندما مرر السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش كرة بالكعب باتجاه المهاجم الصاعد بدرو رودريغيز فسددها الأخير في مرمى الحارس اواتي في الدقيقة 10.

وتراخى لاعبو برشلونة بعض الشيء بعد الهدف فسمح لمايوركا بإدراك التعادل عبر رأسية لنونيش اثر ركلة ركنية في الدقيقة19.

وتقدم برشلونة مجددا بواسطة بدرو أيضاً مستغلا كرة مرتدة من الحارس سددها الفرنسي تييري هنري في الدقيقة40، قبل أن يضيف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأوّل بواسطة هنري بكرة رأسية سابحا في الهواء.

ودخل ميسي في الدقيقة 51 بدلا من بدرو ومرر الأوّل ركلة حرة باتجاه ايبراهيموفيتش الذي سدد كرة رأسية لمست القائم الأيسر في الدقيقة 58. واحتسب الحكم ركلة جزاء اثر إعاقة ايبراهيموفيتش داخل المنطقة فانبرى لها ميسي بنجاح في الدقيقة 86، قبل أن يرد مايوركا بهدف ثان والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة بواسطة الحسن كيتا.

_________________

should I smile ' cause you are my friend , or cry
' cause that's all you will ever be...?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة وريال مدريد يفوزان والصراع يتأجّج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم البنفسج :: المنتديات العامة :: الرياضة حياة-
انتقل الى: