حلم البنفسج
منتديات حلم البنفسج
السلام عليكم

عزيزى الزائر يسرنا دخولك الى المنتدى
وان لم تكن عضو وتود الانضمام الى المنتدى
يسعدنا انضمامك للمنتدى

مع تحيات
اداره منتدى حلم البنفسج
حلم البنفسج
منتديات حلم البنفسج
السلام عليكم

عزيزى الزائر يسرنا دخولك الى المنتدى
وان لم تكن عضو وتود الانضمام الى المنتدى
يسعدنا انضمامك للمنتدى

مع تحيات
اداره منتدى حلم البنفسج
حلم البنفسج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشعر , الخواطر , محبي الرياضة , عالم الانترنت والموبايل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حتـــى وأنا في كفنـــــي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
maya

حتـــى وأنا في كفنـــــي Empty
مُساهمةموضوع: حتـــى وأنا في كفنـــــي   حتـــى وأنا في كفنـــــي Emptyالأحد سبتمبر 13, 2009 1:48 am

ودعتنــــي بدمعــــــها ورحلــــت عنـــي وأنــــــا أنظـــــــر بخــــــــوف لغـــد قــــــادم

ينتابنــــي الرعــــــب وأخــــاف أن لا أرى ثانيــــــة ثغرهــــــــــــا الباســـــــــــــم ...

زهـــــــور عمـــــري قــد ذبلـــــت وســـــهاد على عينــــي في ليل حــــــــــــــالــــم ...

أنــــــــام وأصحــــــو على طيفـــــــها فالحـــــياة بدونــــــها ظـــــــــــلام قاتـــــــــــــــم

زمــــن لــم يكـــــــن منصفـــا يومـــــــا وطبعه مــع الأحبــاب في الفراق ظالـــــــــــم

تركتـــــها ترحـــــــل عنـــي ولم أستطــــع منعـــها وأنــــا عــــلى ذلك نـــــــــــــــــادم

جســــد مرهــق عليــــه تراب الذكــــريات ووجــــــه قـــد ضـاعت منه المعالـــــــــــم

يا ليتنــي أستطـــيع أن أراهــــا الأن فالقلم بكــى عليــها وحتى الحروف في تصـــادم

كيـــف أنــــت الأن وأيــــــن أنتـــي فالقلـــب محطـــــم واللــــه بحــــالي عـــــــــــالـــم

لعـــل الأيـــــــام لــــن تجمـــــع بنا ابــــدا فالمــــوت أراه ببعـــدك ألــي قـــــــــــــــادم

لــــن أنســــاك مهما دمـــت حيــــــا ولـــــن أخشـــــى في الحـــب لومـــة لائـــــــــــــم

أنتظــــــر لحظـــــة اللقاء يـــــــوما كنســــر عليـــل فوق السهول والجبال حائـــــــــــم

حتــــــى وأن كفنـــــوني تبقيـــــن حبيبتـــــي .. أحتاجك حتى وأنا في قبري نائــــــــــم
ReeMy

ReeMy

مُساهمةموضوع: رد: حتـــى وأنا في كفنـــــي   حتـــى وأنا في كفنـــــي Emptyالأربعاء سبتمبر 16, 2009 3:25 pm

روبي ،

جميلٌ ما خطه قلمك غاليتي ،،
فالمحب المخلص ، يحب بكل جوارحه حتى وهـو في كفنه ،،

شكراً عزيزتي بأطواقٍ من زهر الياسمين ،

تقبلي احترامي لحرفكِ ..
ALI ALkhani
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: حتـــى وأنا في كفنـــــي   حتـــى وأنا في كفنـــــي Emptyالأربعاء سبتمبر 16, 2009 7:44 pm

ماشاء الله عليك كلام جميل نتمنى لك مزيد من النجاح

حتـــى وأنا في كفنـــــي
صفحة 1 من اصل 1